قوالب بلوجر معربة
لللللل

21 مارس 2014

وزير التعليم: مخاطبة وزير التنمية المحلية لانهاء ملف المتعاقدين السبت المقبل

وزير التعليم: مخاطبة وزير التنمية المحلية لانهاء ملف المتعاقدين السبت المقبل

====================================================================


أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، اليوم الجمعة، لمنسق ائتلاف تمرد معلمي مصر ابراهيم، نشأت انه استجابة لمطالب الائتلاف.
سوف يخاطب وزير التنمية المحلية، السبت القادم، الارسال خطاب فوري الى جميع المحافظين لاعتماد عقود المعلمين المساعدين الجدد والانتهاء من هذا الملف قبل نهاية شهر مارس وأن معظم المحافظات انتهت اعمال اللجان فيها وعدد محافظات المتبقية سنتهي العمل فيها أول الاسبوع القادم.
واضاف انه سوف يتم العمل على حل جميع مشاكل محافظة الشرقية واعتماد ملف المعينين بها واعلان كافة اسماء المعلمين المساعدين بمنتهى الشفافية وانه سوف يصبح من حق المعلم المساعد الحصول على دبلومة تربوية لمدة ثلاثة شهور بعد الانتهاء من اعداد المعلمين المعينين غير الحاصلين عليها وكذلك سوف يتم وضع خطة زمنية محددة للتطبيقات التربوية.
وأكد «نشأت» أن أبو النصر، اكد له انه تم مخاطبة وزير المالية لتعينات جديدة للشباب المعلمين في الموازنة الجديدة وكذلك اقرار زيادات اضافية للمعلمين وانه سوف يتم حل مشاكلة المؤهلات فوق المتوسطة والمتوسطة وتعينهم من خلال مخاطبة كلا من التنظيم والادارة والمالية وان كل مجهودات الوزارة منصبة على العمل على توفير كل السبل المتاحة للمعلمين لمساعدتهم على الابداع في تطوير وتنمية العملية التعليمية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر