قوالب بلوجر معربة
لللللل

23 مارس 2014

| المعلمون المتعاقدون يحاصرون مديرية تعليم الشرقية للمطالبة بالتثبيت

 
حاصر صباح اليوم الأحد، العشرات من المعلمين المتعاقدين غير المعينين في وظيفة معلم مساعد بالشرقية مبني الديوان العام لمديرية التربية والتعليم بالزقازيق للمطالبة بالتثبيت، وتحرير عقد معلم مساعد.

وكانت حالة من الغضب سادت بين المعلمين المتعاقدين بعقد "110 +10" بسبب عدم انتهاء اللجان المشكلة من الوزارة في مراجعة ملفاتهم بالمديرية بعد موافقة وزارة المالية على تعيينهم في 20 من فبراير الماضي، ووعدهم الدكتور محمود أبو النصر بتوقيع عقد معلم مساعد في 22 مارس الماضي، ولكن مازالت هناك مماطلات من المسئولين بالمديرية والإدارات التعليمية – حسب قولهم ولم يكن أمامهم سوي الإضراب المفتوح عن العمل بداية من اليوم حتى تتحقق مطالبهم – حسب قولهم.

وقال المعتصمون "لفيتو " إنهم لم يلجأوا إلى الإضراب إلا بعد 3 سنوات من الوعود الكاذبة من المسئولين بتوفيق أوضاعهم، وتضم الشرقية أكثر من 19 ألف معلم متعاقد غير مسكنين على وظيفة معلم مساعد، ولازالوا يتقاضون 95 جنيها شهريًا ولم يستفيدوا من علاوة الحد الأدنى للأجور التي أقرها مجلس الوزراء اعتبارا من يناير الماضي.

وطالب العشرات منهم وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بالحضور إلى الشرقية للتفاوض معهم وإنهاء هذه المشكلة بشكل جذري لإنهاء إضرابهم وانتظام العملية التعليمية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر