قوالب بلوجر معربة
لللللل

01 أبريل 2014

بالمستندات.. مخالفات تعيين قيادات الإدارات التعليمية بالقاهرة أمام النيابة الإدارية



تحقق النيابة الإدارية في مخالفات تعيين بعض القيادات التعليمية في وظائف مديرين عموم وكلاء للإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة بدون وجه حق وتخطي الكفاءات وحملة الماجستير والدكتوراه !
وكانت النيابة قد تلقت بلاغات ضد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ومدير تنسيق الوظائف الإشرافية، تضمنت البلاغات سبق إجراء مسابقة بين العاملين بتعليم القاهرة لاختيار وتعيين وكلاء للإدارات التعليمية وبعد الانتهاء منها قام وزير التربية والتعليم بإلغائها بعد ما تبين له ما بها من غش وتدليس وفساد ومحسوبية سواء في تشكيل اللجان أو في طريقة الاختيار حيث تم إيقاف العمل بها إلا أن المشكو في حقهما قاما بإصدار قرارات بتعيين 6 وكلاء جدد للإدارات التعليمية من قائمة نتيجة المسابقة وذلك على الرغم من علمهم بأنها ملغاة.
وجاء بالمستندات التي اطلعت عليها النيابة وأمرت بضمها لملف التحقيقات أن ـ "أ. ر. ع. ق" تم اختيارها وانتقالها من موقع وظيفي إلى وظائف أخرى خلال 3 أشهر فأصبحت من معلمة لغة إنجليزية إلى مدير عام إدارة تعليمية رغم أن ترتيبها في اختبارات وظيفة وكيل إدارة تعليمية "الملغاة" جاء رقم 59 بين المتقدمين علما بأن من سبقوها في الترتيب حاصلين على الماجستير والدكتوراه وأكد الشاكون صدور قرارات متعددة بشغلها وظائف قيادية بدون وجه حق خلال أيام قليلة بالمخالفة للقرارات الوزارية وتخطي الكفاءات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر