قوالب بلوجر معربة
لللللل

07 أبريل 2014

معلم قتيل للمره الثانيه خلال شهر طالب يقتل مدرس عاتبه على تدخين سيجارة

0 التعليقات


طالب يقتل مدرس عاتبه على تدخين سيجارة
صورة ارشيفية
توفي، الإثنين، مدرس لغة إنجليزية يدعى أشرف غالي حنا، 35 سنة، داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المنيا الجامعي، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرأس، على يد طالب وشقيقه.
كانت النيابة العامة بمركز مطاي بمحافظة المنيا، قد قررت حبس كل من علاء ناصر مصطفى، 15 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة "مرزوق الإعدادية" وشقيقه "محمد"، 16 سنة، فلاح، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالتحريض وإطلاق النار على المدرس، في أعقاب توجيه المدرس اللوم إلى الطالب لإشعاله سيجارة داخل الفصل الدراسي.

تعليم بني سويف: 3 مايو بداية إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية

0 التعليقات



تعليم بني سويف: 3 مايو بداية إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية


صرح رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف: بأنه تقرر إجراء امتحانات النقل بالمرحلة الابتدائية 3 مايو القادم، مؤكدا على اعتماد الجداول والمواعيد بنهاية الأسبوع الجاري بعد الاستقرار على مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات.
 
وأشارعبدالحميد، إلى أن هناك عدة مقترحات بمواعيد امتحانات النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمحافظة، والتى يتم مناقشاتها مع اتحاد الطلاب والمدارس والإدارت التعليمية في إطار المشاركة التي تتبناها الوزارة.
 
كما قرر المستشار "مجدى البتيتى" محافظ بني سويف زيادة مرتبات العمال العاملين بالتربية والتعليم بنظام العقد 50 جنيها على راتبهم شهريا  ليستفيد منها 350 عاملا من المتعاقدين بنظام العقد في التربية والتعليم بالمحافظة.

مواعيد امتحانات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالسويس للعام الدراسى 2013/2014

0 التعليقات




أيمن فهمى إسماعيل المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويسأعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى، لعام 2013 – 2014، وذلك بناءً على تعليمات وزارة التعليم، بإعلام الطلاب بالمواعيد قبل الامتحانات بما يقرب من شهر .

وقال أيمن فهمى إسماعيل، المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، إنه تقرر بدء امتحانات الصف الثانى الابتدائى فى يوم 3 إلى 5 مايو والصف الثالث الابتدائى من 3 إلى 5 مايو والصف الرابع والخامس من 6 إلى 11 مايو.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أنه تقرر بدء امتحان الشهادة الابتدائية فى يوم 13 إلى 18 مايو، وفيما يتعلق بامتحانات الشهادة الإعدادية تقرر انطلاق امتحانات الصف الأول والثانى من 12 إلى 18 مايو، والشهادة الإعدادية من يوم 12 إلى 18 مايو.

وأكد أن امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى تقرر من 12 إلى 20 مايو، موضحاً أنه تم إعلان جدول الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية الثلاث شمال وجنوب وشمال والجناين والمدارس وكل مواقع المديرية ووزارة التربية والتعليم.

نقابة المهن التعليمية بالغربية تعلن عن تنظيم رحلات عمرة

0 التعليقات


صورة أرشيفيةأعلنت اللجنة الاجتماعية , وإدارة العلاقات العامة بنقابة المهن التعليمية بالغربية , عن فتح باب الحجز للمعلمين , لعمرة 2014 , على أن يكون ميعاد الرحلة يوم 25/5/2014.

وأكد بيان صادر عن النقابة أن مدة الرحلة 15 يوما و14 ليلة, وسعر الرحلة 5200 جنيه للفرد الواحد "السكن رباعى" , على أن تكون الإقامة بسكن مكة "جوهرة خازندار " , وسكن المدينة "أساور قرطاج" .

وحددت النقابة الأوراق المطلوبة من المعلمين , الراغبين , فى التقدم وهى, جواز سفر
, و4 صور حديثة خلفية بيضاء, وشهادة صحية, ويتم سداد 50 % من قيمة الرحلة عند تسليم الجوازات للنقابة ثم يتم سداد باقى القيمة 50 % عند استلام الجوازات.

إخلاء سيبل المعلمين المقبوض عليهما من معلمى الحصة المنقطعين بالمنصورة

0 التعليقات


قررت نيابة أول المنصورة إخلاء سبيل معلمى الحصة المنقطعين اللذين تم القبض عليهما بتهمة التجمهر والتظاهر وتحريض زملائهم على ذلك وهما وليد.خ، ومحمود.ا مالم يكونا محجوزين على ذمة قضايا اخرى.

وكانت مباحث الدقهلية قد ألقت القبض على المدرسين من معلمى الحصة المنقطعين عن العمل والمعتصمين بديوان مديرية التربية والتعليم بعد تقديم مذكرة ضدهم لقسم أول المنصورة بتهمة تحريض زملائهم على الاعتصام والتظاهر والتجمهر وعدم الانتماء للتربية والتعليم حيث إنهم مفصولون. 

فتح باب التسجيل بالأكاديمية للمعلم المساعد حتى تاريخ 31/3/2012

0 التعليقات
    


  عاجل فتح باب التسجيل الالكترونى للاكاديمية المهنية بجميع محافظات الجمهورية لتسجيل المعلمين المساعديـن قبـل وحتى تاريخ 31-3-2012 ومافى مستواهم ومتــوافر فيهــم الشـــروط لترقيتهـــم الى معلـــم بجميـــع محافظــات الجمهوريـــــة












    وهذا الفاكس الصادر من الاكاديمية الى الادارات التعليمية 



لذا يجب على جميع الادارات والمدارس التنبية على المعلمين المساعدين المتعاقدين قبل وحتى 31 / 3 / 2012 بسرعه اعداد اوراقهم وتسليمها الى الادارات التعليمية التابعين لها
على ان يحتوى الملف على
1- بيان حالة الكترونى معتمد من شئون العاملين ( صحيفة احوال )
2- نسخة من اصل التعاقد ( اى صورة طبق الاصل من العقد )
3- شهادة اجتياز التطبيقات التربوية او (اخلاء طرف )
4- شهادة الرخصة الدولية icdl او اقرار بالحصول عليها
5- تقارير تقييم اداء الموجة او المدير بمرتبة كفء
6- خطاب التوجية من المدير معتمد من المدرسة
7- صورة طبق الاصل من شهادة البكالوريوس او اليسانس
8- شهادة الدبلوم العام فى التربية لغير خريجى كليات تربية
9- مفردات مرتب
10- صورة بطاقة الرقم القومى
افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر