قوالب بلوجر معربة
لللللل

16 أبريل 2014

مفردات مرتب معلم درجة ثالثة اعتبارا من 1 ابريل 2014 بجميع محافظات مصر

0 التعليقات


ننشر لكم اليوم مفردات مرتب المعلمين الذي تم تعيينهم بقرار تعيين معلمين على الدرجة الثالثة بقرار رقم 93 والذي سوف يتم البدأ في تنفيذه وصرف المرتبات الجديدة للمعلمين المعينيين على وظائف معلم ثالث ابتدأ من يوم 1 ابيل 2014 ولقد تم توزيع تلك البيان على جميع الادارات للعمل به ابتدأ من شهر ابريل 2014 .

مفردات مرتب معلم درجة ثالثة

وفي الصورة الاتية مفردات معلم ثالث التى تم تعينهم بناءا على القرار رقم 93 ويوجد بالبيان جميع البيانات اللزمة لمعرفة مفردات المرتب من المرتب الاساسي والتأمين الصحي واصابات العمل وحصة الحكومة والعلاوات الخاصة والعلاوات الاجتماعية وصندوق الزماله وغيرها من البيانات الاخري التى سوف نتعرف عليها في هذه الصورة التى تعرض مفردات المرتب للمعلمين .
مفردات مرتب معلم درجة ثالثة اعتبارا من 1 ابريل 2014 بجميع محافظات مصر
ليصبح اجمالى المرتب للعاملين بوظيفة معلم ثالث هو 1133.93 مصري بدون العلاوات الاجتماعية .

"المهن التعليمية" تطالب "أبو النصر" برفع مكافأة الامتحانات لـ250 يوما

0 التعليقات


عرض وفد النقابة العامة للمعلمين عددا من المطالب خلال لقائه بالدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، الذى انتهى منذ قليل، بمقر هيئة الأبنية التعليمية بمدينة نصر، لبحث قرار مجلس الوزراء الأخير بتشكيل لجنة للإشراف على المعاشات. 
جاء على رأس المطالب تطبيق كادر حقيقى للمعلمين وجميع العاملين بالتربية والتعليم، بما يحقق لهم حياة كريمة، مما يساعد فى تطوير العملية التعليمية وتحديد جدول زمنى لتحقيقه، ومساهمة النقابة فى التنمية المهنية للمعلمين ومديرى النقابة من خلال مراكز تدريبها وخبراتها.
كما شدد الوفد على ضرورة رفع يد وكلاء الوزارة ومديرى الإدارات عن التدخل فى الشأن الداخلى للنقابة، وتعاون الوزارة مع النقابة فى استكمال إجراء انتخابات التجديد النصفى، وإصدار التعليمات بفتح المدارس وتحديث الجمعيات العمومية.
كما طالب الوفد بتفعيل مشاركة أعضاء النقابة فى اختيار القيادات التعليمية، وذلك تطبيقاً للقرار الوزارى رقم (100) فى الأول من أبريل 2013 بشأن تشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام الوزارة، وكذلك فى المديريات والإدارات التعليمية، إلى جانب تثبيت المتعاقدين من المعلمين الذين ينطبق عليهم الشروط، ومعالجة الرسوب الوظيفى وتسكين المعلمين على الدرجات وعلى المسمى الوظيفى طبقاُ لتخصصاتهم.
ولفت الوفد إلى أهمية تفعيل الكتاب الدورى رقم (7) لسنة 2012 الصادر من النائب العام بشأن معاملة المعلمين ومديرى المدارس والإداريين المعاملة اللائقة بوضعهم الوظيفى، والتى تليق بهم، ومشاركة النقابة فى وضع الخطط الإستراتيجية الخاصة بالوزارة، فضلاً عن العمل على رفع نسبة مكافأة الامتحانات إلى 10% ورفع المكافأة إلى 250 يوما.
كما أشار الوفد إلى ضرورة الإسراع لتعيين خريجى كليات التربية (التكليف)، ومخاطبة النائب العام للإفراج عن جميع المعلمين المعتقلين بضمان محل إقامتهم، وإتاحة الفرصة للنقابة لحضور التحقيقات، حيث لا يوجد خوف من إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات، فمنهم معلمون مثاليون على مستوى الجمهورية ورؤساء نقابات فرعية ولجان نقابية وأعضاء منتخبين من المعلمين.
وضم الوفد محمد محمود وكيل أول النقابة وعضوية كل من سمير مصطفى وكيل النقابة وناصر صبحى عبد العزيز الأمين العام المساعد، وأمجد الجمل أمين الصندوق، والدكتور محمد فتح الله عضو المجلس.


نسخة للطباعة

"المهن التعليمية" تتضامن مع مطالب "المعلمين المؤقتين" وتتقدم للوزير بطلب لتثبيتهم

0 التعليقات
صورة ارشيفية
أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية تضامنها مع المعلمين المؤقتين بكل محافظات الجمهورية والمعلمين الذين نظموا فاعليات أمس الثلاثاء للمطالبة بالتثبيت فى محافظات الشرقية وأسيوط والأقصر.
وأكد أمجد الجمل أمين صندوق النقابة أن وفد النقابة الذى التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أمس الثلاثاء قد تقدم بطلب رسمى لتثبيت كل المعلمين المؤقتين بمختلف المحافظات فى وظيفة "معلم مساعد" حفاظاً على حقوقهم المادية والأدبية وعلى استقرارهم.

وكانت النقابة قد طالبت وزير التربية والتعليم فى لقائها معه أمس بالتحقيق فى ملفات فساد تعاقدات المعلمين بالمحافظات ومحاسبة المتورطين فيها وتوقيع أقصى عقوبة عليهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم ، مشيرة إلى انها ستتقدم للوزير بما لديها من ملفات فساد لبعض الموظفين فى هذا الشأن. 
 
.
نسخة للطباعة
 

مطلوب فورا لأبوظبى مدرسين (عربى / انجليزى / رياضيات باللغة الانجليزية) للمرحلة الاعدادية والثانوية

0 التعليقات



تاريخ نشر الخبر 15/4/2014 أخر موعد لتلقى الc.v 28/4/2014

لطلبة مدارس لغات دفعات من (2009 الى 2012) فقط الشروط : ــ خبرة بالتدريس لاتقل عن سنة ــ التقدير لايقل عن جيد ــ الراتب يحدد حسب الخبرات المميزات : رواتب مجزية + السكن + الاقامة المطلوب : ارسال السيرة الذاتيةباللغة العربية فقط على ملف وورد + صورة المؤهل +صورة شخصية حديثة على البريد الاليكترونى المدرج أسفل الصفحة . ملحوظة : يرجى كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها +الكلية + سنة التخرج + التقدير هكذا (مدرس كذا خريج كلية كذا سنة كذا تقدير كذا) فى الموضوع

برجاء ارسال السيرة الذاتية على الاميل التالى: teach.bsc@gmail.com


المصدر
افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر