قوالب بلوجر معربة
لللللل

24 أبريل 2014

"تعليم القاهرة" تستبعد معلمين بمدرسة جمال عبد الناصر بالنزهة

0 التعليقات





استبعد هانى كمال، مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، كل من إسلام عبد العزيز، اخصائى اجتماعى بمدرسة جمال عبد الناصر التجريبية، التابعة لإدارة النزهة وعز الدين خير الله، مدرس مادة الفلسفة بالمدرسة ذاتها إلى مقر الإدارة التعليمية.
ووصف إسلام عبد العزيز الاستبعاد بالتعسفى وغير القانونى، مؤكدا أنه يعمل منذ 15 سنة هو وعدد من المعلمين، بالمدرسة وقت أن كانت تابعة للجمعية العامة للمعاهد القومية، وتم تحويلها إلى تجريبى على يد الدكتور أحمد زكى بدر، حينما كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم وحتى هذه اللحظة،لم يتم تثبيتهم أو منحهم الدرجة الوظيفية الخاصة بهم.

وتساءل إسلام: "كيف يتم استبعاد معلمين قضوا فى الخدمة ما يقارب الـ15 عامًا أو أكثر؟، مستنكرا أن يكون مبرر المديرية لاستبعادهم لإعادة هيكلة المدرسة".
وأشار عبد العزيز إلى أنه بتاريخ 13 مارس الماضى تم استبعادهم من المدرسة وقدموا تظلمين أحدهما إلى مديرية التربية والتعليم والأخر للوزارة ولم يتم البت فيهما حتى الآن.

وكشف إسلام أن مدير الشئون التنفيذية يسعى لاستبعاد محمد فوزى، مدير شئون الطلبة بالمدرسة، بحجة أنه حاصل على دبلوم، فى الوقت الذى يشغل فيه منصبه منذ 20 عاما.

عاجل || بشرى لمعلمى محافظة القاهره

0 التعليقات



     علمت أخبار المعلم المصرى من مصادر مقربه ( من الكنترول ) أن د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهره سيقوم بتوقيع قرار تعيين متعاقدى المحافظه على عقد معلم مساعد براتب 1025ج وهذا على يوم الأحد او الأثنين على أقصى تقدير
وصفحة  أخبار المعلم المصرى ستتابع لكم الأمر لحظه بلحظه فتابعونا وألف مبروك مقدماً

إحالة واقعة مقتل تلميذ مدرسة مانور هاوس للنيابة

0 التعليقات
    



    
    
   
   احال الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم واقعة مقتل الطفل ياسين الكفافى، الطالب بمدرسة مانور هاوس الدولية إلى النيابة العامة، الذى لقى مصرعه نتيجة السرعة الجنونية بأتوبيس متهالك، ليسقط التلميذ من شباك الأتوبيس.

معلمون ومعلمات للمدارس بالكويت و السعودية و الإمارات و قطر..ارسل سيرتك من هنا

0 التعليقات
    



    
    
   
  
   معلمون ومعلمات للمدارس بالكويت و السعودية و الإمارات و قطر


المرفقات
اضغط هنا

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر