قوالب بلوجر معربة
لللللل

21 مارس 2014

طلاب النيل .. غدا يوم الفصل واختبار حقيقي للحكومة ..ونرفض الهمجهية الممنهجة

    

طلاب النيل .. غدا يوم الفصل واختبار حقيقي للحكومة ..ونرفض الهمجهية الممنهجة

    اسود علي كل ظالم
    
   
   اعلن اتحاد طلاب جامعة النيل ان غدا السبت 22 مارس 2014 يوما فاصلا في حياة طلاب جامعة النيل باعتباره يوم الفصل في الاستشكال المقدم من مدينة زويل لوقف تنفيذ الحكم النهائي بعودة مباني جامعة النيل إلى أصحابها الذين خططوا لها و بنوها و جهزوها على أعلى مستوى،
قالوا في بيانهم .. نعلم جميعا أن المراوغات القانونية التي تقوم بها مدينة زويل لإطالة أمد التقاضي و خلق العراقيل التي تعوق تنفيذ الأحكام التي نثق في أنها ستصدر لصالحنا كما صدرت من قبل و حالت بلطجة مدينة زويل دون تنفيذها.
اضاف البيان إن يوم السبت القادم لن يكون فاصلا بالنسبة لطلاب جامعة النيل وحدهم بل سيضع الدولة و الحكومة على المحك و في موضع الاختبار، و ما إذا كانت حكومة تحترم القضاء و أحكامه بحق أم أنها مثل سابقاتها من الحكومات التي خذلتنا بمواقفها المتواطئة التي ضربت بأحكام القضاء عرض الحائط وظهرت عاجزة عن إنفاذ القانون و حماية أبنائها من الطلاب و الباحثين بجامعة النيل .

اكدوا في بيانهم ..ومن هنا فإننا في إتحاد طلبة جامعة النيل نؤكد استمرارنا في نضالنا المشروع ضد العنجهية الممنهجة المتمثلة في مدينة زويل و من يمثلونها علميا و قانونيا حيث يحاولون جاهدين تزييف التاريخ و محو اسم جامعة النيل. إننا مستمسكون بحقوقنا التي أكدتها أحكام القضاء المتتالية و لن نتنازل عنها أمام أكبر عملية سرقة علمية علنية تمت في مصر في العصر الحديث.

ناشد اتحاد طلبة جامعة النيل المجتمع المدني أن يساندنا في إيقاف هذه المهزلة وإحقاق العدل وإعادة الحقوق إلى أصحابها، كما نناشد وسائل الإعلام أن تتحرى الحق و تسانده و لا تنجرف إلى مهاترات مضللة، و إننا على ثقة أن القضاء المصري سيقول كلمة الحق دامغة في وجه قوة النفوذ والمحسوبيات و سنعود الينا جامعتنا و نعود اليها نبني مستقبل مصر و نسهم في بنائها حرة أبية مستقلة.

تابعونا | |
https://www.facebook.com/newsegyptianteacher

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر