قوالب بلوجر معربة
لللللل

27 مارس 2014

تطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلمين علي المتعاقدين بالمدارس الخاصة والقومية

وزارة التربية والتعليم 
  
   وافق الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على قواعد وضوابط تطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلم للمعلمين المتعاقدين مع المدارس الخاصة والمدارس القومية والمؤمن عليهم على النحو التالي: 
· أساسي المرتب × 50% ×12 شهر. 
· احتساب الأجر المتغير. 
· إجمالي التكلفة الناتجة يتم تقسيمها على عدد الطلبة لتحديد ما يخص كل طالب من الزيادة. 
· فى جميع الأحوال يجب ألا تزيد نسبة الزيادة عن 5% من مصروفات التعليم وفى حالة الزيادة عن نسبة 5% يتم احتسابها من العام الدراسي القادم 2014/2015. 
تكليف الإدارات التعليمية بتشكيل لجان تتكون من (عضو تعليم خاص– عضو توجيه مالي وإداري – عضو شئون قانونية) لتكون مسئولة مسئولية كاملة عن تنفيذ ومتابعة ضوابط صرف الكادر السابق ذكرها. 
هذا وقد تم التنبيه على جميع المديريات التعليمية والجمعية العامة لأصحاب المدارس الخاصة والجمعية العامة للمعاهد القومية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ موافقة الدكتور الوزير فوراً. 
وأكد الوزير على إلغاء التعليمات والكتب الدورية السابقة بشأن تطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلم، كما أكد سيادته أيضا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك 
استمرارا لجهود وزارة التربية والتعليم بشأن اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تخفيف العبء عن السادة أولياء أمور طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية بالإضافة إلى زيادة الدخل للمعلمين المتعاقدين والمؤمن عليهم بالمدارس الخاصة والمعاهد القومية. 
فقد وجب على وزارة التربية والتعليم تحقيق المعادلة فى زيادة دخل المعلمين بتطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلم دون تحميل أولياء الأمور أى أعباء إضافية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر