قوالب بلوجر معربة
لللللل

18 أبريل 2014

"القوى العاملة" تتلقى طلبات التوظيف على 32 ألفًا و739 فرصة عمل.. الأحد


الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة
أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، بدء قبول طلبات راغبي العمل على 32 ألفًا و739 فرصة عملبالقطاع الخاص والاستثماري، من الأحد المقبل برواتب تتراوح بين 850 جنيهًا و1500 جنيه.

وأكدت الوزارة أن فرص العمل تتضمن مزايا تأمينية وصحية وخدمات اجتماعية، بجانب توافر وسائل نقل في الشركات بالمدن الصناعية، ووجبة غذاء، وسكن في المحافظات النائية، حيث تتوافر فرص العمل في 11 محافظة، هي القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والإسماعيلية،والفيوم، والمنيا، والبحر الأحمر.

ولفتت الوزارة إلى أن الطلبات يتم قبولها من جميع المؤهلات العليا، والمتوسطة، وفوق المتوسطة، وبخبرة،وبدون، على مهن الحياكة من الجنسين، والكي، ومراقبة جودة، وعلي خطوط الإنتاج، وإخصائي وباحث تنمية، وفني خدمات، وعمال أمن صناعي، وخدمة عملاء "يجيد الإنجليزية" وفني سحب معاون، وكاشير، ومدخل بيانات، ومنسق بيع، ومندوبي توصيل، ومضيفين، وعمال مطاعم، وإنتاج، وخدمات معاونة، وأمن، وحراسة.

واشترطت الوزارة لقبول الطلبات بألا تقل السن عن 18 ولا تزيد على 35 سنة، وعلى من يرغب العمل بالوظائف المذكورة التقدم ومعه مسوغات التعيين: "صورة من المؤهل الدراسي، والبطاقة، لتسلم خطاب الترشح للجهة الطالبة حسب المؤهل أو الخبرة المطلوبة، بمقر ديوان عام الوزارة " 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر