قوالب بلوجر معربة
لللللل

12 أبريل 2014

عندما يحيد المعلم عن الطريق مُعلمتان تجردان الطالبات من ملابسهن ببني سويف


أدلت طالبات مدرسة بلفيا الثانوية التجارية، التابعة لإدارة بني سويف التعليمية، باعترافات مثيرة حول قيام مدرستي اللغة الفرنسية، بتجريدهن من ملابسهن، للبحث عن أموالهما المفقودة.
 واعترفت الطالبات بأن المعلمتين "نجلاء.م"، و"داليا.ف" فقدتا محفظة نقودهما وبهما مبلغ 140 جنيها كما كانا يقولا لهن أثناء البحث، وأكدت الطالبات أن المدرستين جردتهن من ملابسهن كاملة وهددهن بالرسوب في مادة اللغة الفرنسية.
وقالت الطالبة "س.ع"، بالصف الأول الثانوي، إن معلمتي اللغة الفرنسية وهما نجلاء، وداليا، قامتا بإبلاغنا باختفاء 140 جنيهًا من حافظتي نقودهما وفوجئنا بطلب المعلمتين بخلع ملابسنا على الرغم من عدم عثورهما على نقودهما معنا وعندما رفضنا خلع الملابس هددانا برسوبنا في الامتحانات.
رمضان عبدالحميد
وأضافت:"إن المعلمة طلبت مني خلع ملابسي للتأكد من عدم سرقتي لنقودها فرفضت فشكت فيا واعتبرتني سارقة لفلوسها فاضطررت للانصياع لها وخلع ملابسي كاملة وملقتش الفلوس فقلت لها حرام عليكى وحسبي الله ونعم الوكيل فيكى، ولكنها  استكملت إجبار باقي الطالبات على الخلع".
واتفقت معها في الاعتراف الطالبة "أ.ح" التي قالت:"إن المعلمتين أجبراني  على خلع ملابسي وتفتيشي تفتيشًا ذاتيًا فبدأت بإجباري على خلع  البلوزة وملقتش الفلوس معايا فطلبت منى خلع الجيبة وعندما رفضت استكمال خلع ملابسي اصطحبتني إلى غرفة بالمدرسة وأجبرتني على خلع ملابسي كاملة وبعدها وصلت والدتي إلى المدرسة، وعدد آخر من أولياء الأمور، بعدما انتشر الخبر بالقرية لكن لم يجدوهما بعدما تم تهريبهما من المدرسة خوفًا من رد فعل أهالينا ونزلنا كلنا لمكتب مديرة المدرسة "رجوات" والتي أخبرتنا بأنها  هاتجيب حقنا".
من جهته قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المديرية قررت فتح تحقيق عاجل مع إدارة المدرسة، والإشراف اليومي على المعلمتين المتهمتين في الواقعة، مع تحويلهما للتحقيق بالمديرية وايقافهما عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر